الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة بتروجيت في الدوري

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة بتروجيت في الدوريمران الأهلي

رياضة27-10-2025 | 19:21

استأنف​ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة بتروجيت ، ‏التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وعاد الفريق لاستئناف التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على إيجل نوار البوروندي، في اللقاء ‏الذي جمع الفريقين مساء السبت، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.‏

وخلال المران أدى اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية في الجيم، قبل استكمال فقرات التدريب في الملعب، بينما انتظم محمد الشناوي كابتن ‏الفريق في التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن مباراة إيجل نوار بسبب الإجهاد ومعاناته من نزلة برد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان