الجيران أبلغوا السلطات بعد أن سمعوا أنينه.. أم تحتجز أبنها لمدة 10 سنوات في غرفة مظلمة (فيديو)

الجيران أبلغوا السلطات بعد أن سمعوا أنينه.. أم تحتجز أبنها لمدة 10 سنوات في غرفة مظلمة (فيديو)الجيران أبلغوا السلطات بعد أن سمعوا أنينه.. أم تحتجز أبنها لمدة 10 سنوات في غرفة مظلمة (فيديو)

*سلايد رئيسى6-2-2019 | 12:34

كتب: أحمد محمود

كانت البداية اتصالا هاتفيا تلقته المديرة التنفيذية لمشروع "أطفال بلا مأوى"، هند نجيب، من أحد أهالي قرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور ، وجاء فى الاتصال أن هناك أم تحتجز ابنها منذ 10 سنوات.

وعلى أثر المكالمة التليفونية، تواصل مشروع "أطفال بلا مأوى" مع "خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة، وتم التواصل مع مديرية أمن محافظة الغربية وإخطارهم بالحالة، حسبما ذكرت "بوابة الأهرام".

وبالتنسيق مع نجدة الطفل ومشروع أطفال بلا مأوى، تحركت على الفور تحركت قوة من الشرطة تابعة لمركز قطور إلى المنزل المشار إليه لتكتشف بالفعل وجود شابا يدعى محمد رجب الغرباوي (17 عاما)، احتجزته أمه لمدة 10 سنوات بمنزل مهجور بقرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور، وعملت القوة على إخراج الشاب من سجنه ونقله إلى مستشفى قطور المركزي

ونقلت "بوابة الأهرام" عن ياسر الغرباوي، عم الشاب، قوله إنه "حاول كثيرًا مع باقي أفراد العائلة دخول المنزل من أجل إخراجه، ولكن والدته.. كانت ترفض".

وأكد أن " الشاب كان في طفولته شخصا طبيعيا، يعمل في البناء والمحارة، ولكن حبسها للطفل جاء بعد وفاة والده وكان ذلك دون أي مبرر، وحجبت عنه أي مساعدة من جانب الأهالي أو أقاربه".

تم إجراء محضر بالحالة حمل رقم 4 أحوال نقطة مستشفى قطور، وكذا تقرير طبي، ثم عرض الشاب على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2