يبدأ الفنان علي ربيع خلال الأيام المقبلة تصوير فيلمه الجديد بعنوان "ابن العسل"، حيث من المقرر انطلاق التصوير في بداية شهر نوفمبر المقبل تحت إشراف المخرج هشام فتحي. وتعمل شركة الإنتاج حاليًا على استكمال التعاقدات مع باقي فريق العمل، على أن يقدم الفيلم جرعة من الكوميديا المعتادة في أعمال علي ربيع السينمائية.
يذكر أن أخر أعمال علي ربيع في السينما كان فيلم "الصفا الثانوية بنات"، الذي جسد فيه شخصية هشام أبو طويلة، الشاب الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل في مدرسة للبنات وتدريب فريق كرة سلة نسائي لإنقاذ المدرسة من الإفلاس، في إطار كوميدي اجتماعي.