بعد 8 شهور .. «تحريات المباحث» تفضح المرأة اللعوب: جمعت بين زوجين

بعد 8 شهور .. «تحريات المباحث» تفضح المرأة اللعوب: جمعت بين زوجينبعد 8 شهور .. «تحريات المباحث» تفضح المرأة اللعوب: جمعت بين زوجين

* عاجل8-2-2019 | 18:59

كتب: هيثم بطاح

بعد مرور نحو ثمانية أشهر من اكتشاف الزوج المخدوع أن زوجته الجديدة استغلت طيبته وكبر سنه ووفاة زوجته الأولى ونار الوحدة واستخدمت كل ألاعيب النساء حتى وقع فريسة سهلة لها وتزوجت منه بوثيقة طلاق قديمة وهى فى فترة العدة طمعا فى الحصول على معاشه الكبير جاءت تحريات المباحث والأحوال المدنية  بالقليوبية لتؤكد صحة الواقعة وتكشف مخطط المرأة اللعوب ما دفع محكمة الأسرة بشبين القناطر لإصدار حكمها ببطلان عقد الزواج  .

وكان " ف.ص "  الزوج المخدوع فوجئ  فى  شهر مايو العام الماضى باتصال  المأذون الشرعى لقرية نوب طحا يخبره بأن زوجته التى تزوجها منذ شهر تقريبا متزوجة من شخص يدعى "ع.ا " وأنه طلقها طلاقا رجعيا بتاريخ 31/3/2018 ومازالت فى فترة العدة وحضر إليه لردها ووقع الخبر عليه كالصاعقة وعلى الفور هرول مذهولا إلى منزل المأذون وكانت الطامة الكبرى حين وجد زوجها السابق  ومعه شهادة الطلاق من زوجته التى تزوجها منذ شهر .

وبالحديث معه تبين أن الزوجة اللعوب" س. س"  لم تكمل العدة وتزوجت بقيسمة قديمة وجمعت بين زوجين بتاريخ 7/5/2018  وذكرت فى وثيقة الزواج أنها ثيب وانقضت عدتها من مطلقها الذى طلقت منه بتاريخ 17/6/2016 وقدمت صورة قيد طلاق صادر من سجل مدني شبين القناطر وعلى أثر ذلك انعقد العقد ودخل " ف.ص " عليها وعاشرها معاشرة الأزواج حتى اكتشف الفاجعة.

وتيقن الزوج المخدوع أن المرأة تلاعبت به ونصبت عليه وأخفت عليه زواج حديث قبله وتزوجته في فترة العدة وعلى الفور توجه إلى مركز شرطة شبين القناطر بصحبة المأذون والزوج السابق  وحرروا جميعا محضر ضدها قيد برقم 5450 لسنة 2018 إداري شبين القناطر وجاءت تحريات المباحث والأحوال المدنية لتنصف الزوج المخدوع بعد مرور  أكثر من ثمانية أشهر على الواقعة .

أضف تعليق

إعلان آراك 2