المشير حفتر يرقى العميد نعيمة العريبي إلى رتبة اللواء.. و «رئيس أصحاب الأعمال الليبيين» تبعث لها برقية تهنئة

المشير حفتر يرقى العميد نعيمة العريبي إلى رتبة اللواء.. و «رئيس أصحاب الأعمال الليبيين» تبعث لها برقية تهنئةالمشير حفتر يرقى العميد نعيمة العريبي إلى رتبة اللواء.. و «رئيس أصحاب الأعمال الليبيين» تبعث لها برقية تهنئة 

* عاجل12-2-2019 | 18:42

خاص من ليبيا : أحمد بن غزى
أصدر القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر قرارا بترقية العميد نعيمة العريبي إلى رتبة لواء، كأول امرأة في تاريخ ليبيا يتم ترقيتها إلى هذه الرتبة العسكرية الرفيعة.
وبعثت رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي فوزية الفرجاني ببرقية تهنئةإلى اللواء نعيمة العريبي جاء فيها:
" يسرني بأسم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانى فى مناسبة ترقيتكم إلى رتبة لواء داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة  جامبو حمى ليبيا  دوما وقيادتها وان ينصرها  بقوته ونصره الدائم لتحقيق الامن وتحرير الوطن وبسط النظام والقانون  والاستقرار ببلادنا  وفقكم الله لما فيه خير وطننا الحبيب  وكلل بالنجاح كل خطاكم ورعى ليبيا الغالية وبارك شعبها العظيم وأثبتت  بذلك المرأة الليبية  جدارتها إلى جانب الرجل خلال سنوات الحرب التي تمر على البلاد."
وجدير بالذكر أن المناصب التي تسلمتها المرأة الليبية، لا تقف عند قطاع دون آخر في الدولة الليبية وإنما هناك العديد من السيدات اللواتي تولين مناصب رفيعة للغاية، إضافة إلى الكثير المواقع القيادية والمناصب الحكومية والحقائب الوزارية.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2