الخميس.. المؤتمر الأول لكلية العلاج الطبيعى بجامعة جنوب الوادى فرع الأقصر

الخميس.. المؤتمر الأول لكلية العلاج الطبيعى بجامعة جنوب الوادى فرع الأقصرالخميس.. المؤتمر الأول لكلية العلاج الطبيعى بجامعة جنوب الوادى فرع الأقصر

محافظات12-2-2019 | 21:28

كتب : علاء الدين سعد 

الخميس القادم الموافق 14 فبراير تنظم كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادى، مؤتمرها العلمى الأول تحت عنوان "الطرق المتقدمة والمختلفة في مجال العلاج الطبيعي لتحسين الصحة والأداء الوظيفي" وذلك في الفترة من 14 – 15 فبراير الجاري والذى يعقد بمدينة الأقصر تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الذى أكد أن المؤتمر يهدف إلى رفع كفاءة ومستوى خريجي وأخصائي العلاج الطبيعي لتقديم خدمة صحية متميزة وبجودة عالية للمرضي.

هذا وقد صرح د.أمير صالح عميد الكلية أن المؤتمر يشهد مشاركة باحثين من مختلف كليات العلاج الطبيعي والطب البشري بالجامعات المصرية ويقام على هامش المؤتمر العديد من ورش العمل، مشيراً إلى أن المؤتمر يناقش دور الوسائل والتقنيات الحديثة في مجال العلاج الطبيعي في علاج وتأهيل متحدى الإعاقة ودور العلاج الطبيعي في زيادة الأداء الوظيفي والتدخل المبكر لاكتشاف الأسباب المؤدية للإعاقة الحركية والتغلب عليها.

كما يشرف على تنظيم المؤتمر الدكتور وائل شندى والدكتور أحمد إبراهيم سكرتيرا عام المؤتمر والدكتور محمود الشاذلي والدكتور محمد سرحان مقررا المؤتمر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2