مرتجي وعبد الحفيظ ينضمان لبعثة الأهلي في الإمارات

مرتجي وعبد الحفيظ ينضمان لبعثة الأهلي في الإماراتخالد مرتجي

رياضة4-11-2025 | 10:37

يتوجه الثنائي خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، برفقة سيد عبد الحفيظ عضو مجلس إدارة النادي إلى الإمارات اليوم، الثلاثاء؛ للالتحاق ببعثة الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويتراس مرتجي بعثة الأهلي كما يتواجد عبد الحفيظ في هذه البطولة بعدما تم تكليفه بمسئولية الإشراف على فريق كرة القدم.

ولم يسافر مرتجي وعبد الحفيظ مع البعثة أمس بسبب ارتباطهما باجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد أمس، وكان الأول لمجلس الإدارة الجديد الذي تم إنتخابه الجمعة الماضي.

ويبدأ الأهلي بطولة السوبر المصري بعد غد، الخميس، بمواجهة سيراميكا في نصف نهائي البطولة، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الزمالك و بيراميدز على لقب البطولة الأحد المقبل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان