نظمت الشركة المصرية للتكرير احتفالية كبرى بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق برنامجها الرائد للمنح الدراسية " مستقبلي " التي تتيح لطلاب المدارس الحكومية المتفوقين في الثانوية العامة فرصة الدراسة بكبرى الجامعات المصرية .
شهد الحفل الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية ومصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم ولفيف من القيادات التعليمية ورؤساء الجامعات الخاصة.
وخلال الاحتفالية، قام المهندس أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، بتكريم "شركاء النجاح" وتقديم دروع التميز لهم، تقديرًا لجهودهم في دعم المبادرة وفى مقدمتهم مصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم و محمد القاضي، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية وأيمن زيدان، مدير إدارة شرق شبرا التعليمية وعزة فتحي، مدير إدارة الخصوص التعليمية. كما تم تكريم خاص للطلبة المتفوقين والمعلمين المتميزين الحاصلين على المنحة، الذين يمثلون النواة الجديدة للمستفيدين من هذا البرنامج الطموح. استعرض الحفل الإنجازات التي تحققت في إطار هذا التعاون المثمر، مؤكدًا على الدور الحيوي للشركة المصرية للتكرير في مجال المسؤولية المجتمعية، والذي لا يقتصر على المنح التعليمية المجانية فحسب، بل يمتد ليشمل تقديم القوافل الطبية وخدمات الرعاية الاجتماعية المتنوعة لأهالي المحافظة. وفي كلمتها خلال الاحتفالية أعربت الدكتورة إيمان ريان عن بالغ سعادتها بالتواجد للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من المستفيدين ببرنامج "مستقبلي"، والذي وصفته بأنه من "أهم برامج التنمية المجتمعية" التي تُلبي احتياجات مواطني المحافظة. تأتي هذه الاحتفالية لتؤكد على أهمية تضافر جهود مؤسسات القطاع الخاص مع الهيئات التعليمية الحكومية في بناء مستقبل أفضل للكوادر الواعدة في مصر. جدير بالذكر أن برنامج "مستقبلي" يهدف إلى دعم الاستثمار في التعليم من خلال تقديم منح دراسية كاملة لطلاب المدارس الحكومية المتفوقين في الثانوية العامة، ويستهدف بشكل أساسي الطلاب المتميزين في نطاق مدن شبرا الخيمة و الخصوص (بالقليوبية) والمطرية (بالقاهرة) لتمكينهم من استكمال تعليمهم العالي في جامعات معتمدة داخل مصر.