أكد الرئيس الإيراني أن بلاده لا تسعى لامتلاك أسلحة نووية، مشددًا على أن استخدام القوة أو التهديد ضد طهران لن يحل أي مشكلة بل سيؤدي إلى تعميق الخلافات، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.
من جانبه، قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إن القدرات الصاروخية والدفاعية الإيرانية أصبحت أقوى مما كانت عليه قبل العدوان الإسرائيلي، مؤكدًا استعداد بلاده للدفاع عن سيادتها وأمنها الوطني.