صحة القليوبية : مناظرة 1729 حالة بمنظومة التشخيص عن بُعد خلال شهر أكتوبر

صحة القليوبية : مناظرة 1729 حالة بمنظومة التشخيص عن بُعد خلال شهر أكتوبرد أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

محافظات6-11-2025 | 12:38

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، إجراء 1729 مناظرة طبية بمنظومة التشخيص عن بُعد خلال شهر أكتوبر الماضي، حيث حققت مستشفى حميات بنها أعلي مستهدف تحت إشراف منسق الفريق الدكتورة فريدة عادل، و"مني عبدالفتاح، ومني عبد الرحمن، ومريم صدقي".

وقدم وكيل وزارة الصحة ب القليوبية الدكتور أسامة الشلقاني الشكر للأطباء مقدمي الخدمة بوحدة التليمديسن على أدائهم المتميز، وهم الدكتور أيمن أنور شفيق، والدكتور إسلام الريدي، والدكتور قنديل أحمد، والدكتور أحمد ياسين مدير مستشفى الحميات.

يأتي تنفيذ المبادرة تحت إشراف الدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، والدكتور حسنين لطفي مدير إدارة المستشفيات، وبالتنسيق مع الدكتورة مروة محمود منسق التشخيص عن بُعد بالمحافظة. وأكد وكيل الوزارة، علي استمرار العمل علي التوسع في تقديم خدمة التشخيص عن بُعد للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وتقديم خدمة طبية عالية الجودة في جميع أنحاء المحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان