أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب استعدادها لإطلاق مشروعها الإعلامي الجديد على قناة الشمس، والمقرر بدء عرضه في الأول من ديسمبر المقبل.
وخلال برنامجها "مساء الياسمين" على قناة الشمس، أوضحت الخطيب أن التحضيرات جارية لعمل أكبر وأكثر شمولًا بعد انتهاء الموسم الأخير من البرنامج، مشيرة إلى أن المشروع الجديد سيحمل طابعًا مختلفًا وسيكون مفاجأة للجمهور، وسيُعرض أيضًا عبر القناة.
وفي سياق أخر، علّقت ياسمين الخطيب على أعمال الفنان محمد رمضان بعدما شاهدت الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "أسد"، حيث أكدت أنها رغم عدم إعجابها ببعض أعماله، فإنها تعترف بموهبته ونجوميته.
وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك" أن رمضان استطاع خلق حالة جماهيرية فريدة لم يحققها غيره من أبناء جيله، مشيرة إلى نسب المشاهدة الكبيرة التي حققتها أعماله الدرامية مثل "البرنس" و"جعفر العمدة".
وأضافت أن سر نجاحه يعود لملامحه القريبة من جمهور الأحياء الشعبية وقصة صعوده السريعة، لافتة إلى أنه ارتكب خطأ حين ابتعد عن جمهوره بالتفاخر بالمال، لكنه استعاد شعبيته لاحقًا.
واختتمت تعليقها بالإشارة إلى أن تراجع بريق رمضان محتمل، لكنه سيبقى حاضرًا ولن يختفي عن الساحة الفنية.