ولي العهد السعودى يغادر إلى الولايات المتحدة لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

ولي العهد السعودى يغادر إلى الولايات المتحدة لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزهاالأمير محمد بن سلمان

عرب وعالم17-11-2025 | 20:12

أصدر الديوان الملكي اليوم بيانا، جاء فيه: بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، واستجابة للدعوة المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب، فقد غادر سموه -بحفظ الله ورعايته- اليوم الاثنين، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في زيارة عمل رسمية يلتقي خلالها بفخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان