ولي العهد السعودي يتلقى رسالة خطية من رئيس إيران تتعلق بالعلاقات الثنائية

ولي العهد السعودي يتلقى رسالة خطية من رئيس إيران تتعلق بالعلاقات الثنائيةالأمير محمد بن سلمان

عرب وعالم18-11-2025 | 00:09

تلقى ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية، من الرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان.

وتسلّم الرسالة -وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس) الإثنين- الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي، خلال استقباله، في مكتبه بالوزارة، رئيس منظمة الحج والزيارة في إيران الدكتور علي رضا رشيديان.

وبحث الجانبان -خلال اللقاء- عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان