كشفت الجهة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "إن غاب القط" عن تحديد يوم 31 ديسمبر 2025 موعدًا رسميًا لبدء عرضه في جميع صالات السينما المصرية، على أن يتبع ذلك طرح الفيلم في دور العرض بمختلف الدول العربية.
ويُعد الفيلم أول تجربة روائية طويلة للمخرجة سارة نوح، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أسر ياسين، إلى جانب الفنانين كارمن بصيبص، انتصار، أسماء جلال، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، وعدد أخر من الفنانين.
تولى كتابة السيناريو كل من أيمن وتار، فيما تولت شركة KO Production إنتاج العمل، ويترقب الجمهور هذا الفيلم لما يحمله من أداء فني متنوع ووجود فريق عمل من نجوم مختلف الأجيال، ما يرفع سقف التوقعات تجاهه.