«الرئيس الإنسان».. يتوج «سيدة الميكروباص»

«الرئيس الإنسان».. يتوج «سيدة الميكروباص»«الرئيس الإنسان».. يتوج «سيدة الميكروباص»

*سلايد رئيسى16-2-2019 | 14:51

كتب: على طه

أكدت نحمده سعيد، «سائقة الميكروباص» التي التقاها الرئيس السيسي، أنها تعمل على الميكروباص منذ سبع سنوات.

وقد لعبت الصدفة دورها، لتلتقى "نحمدو" الرئيس السيسى أثناء زيارته للعاصمة الإدارية، وقيادتها السيارة متجهة إلى منطقة الشروق، وقالت: "أنا شوفت موكب مكنتش عارفة بتاع مين وفجأة لقيت إحدى السيارات بتشاور لى بالوقوف، ورأيت الرئيس بينزل من سيارته، ومكنتش مصدقة نفسى، وقولتله أنا هنزل أسلم عليك يا سيادة الرئيس فقال لى أنا اللى أجى وأسلم عليكى لأنك فخر وشرف لينا كلنا"، ورد الرئيس عليها قائلاً: "أنا فخور بيكى وبصبرك وشغلك".

لم يمر يوم واحد حتى تسلمت السيدة نحمدو، سيارتها لتعمل لأول مرة فى حياتها دون تحمل عناء قسط السيارة، لتكون هذه السيارة مكافأة من الرئيس السيسى على كفاحها كامرأة مصرية تسعى وتجاهد لرعاية وتربية أبنائها الأربعة.

وأشارت نحمده، خلال لقائها، في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الرئيس السيسي سألها عن أمنيتها فطلبت منه ميكروباص تعمل عليه، وبالفعل وجه الرئيس السيسي طلبا للمسئولين المصاحبين له، قائلا "خدوا بياناتها واللي محتاجاه يتنفذ النهاردة". وتابعت، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أحد اللواءات، بأنه ينتظرها في مرور السلام لترخيص السيارة، وعلى الفور استلمت السيارة، متابعة "كان حلمي شراء سيارة بالقسط فجأة بقيت أملكها ولحد دلوقتي حاسة إني بحلم".

https://youtu.be/0Vg4FXQkUKA

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2