اللجان النقابية للعاملين بوسائل الإعلام و البحث العلمى و بمرفق النقل الداخلى بالمحلة و بالبنك الزراعى بالغربية تؤيد التعديلات الدستورية

اللجان النقابية للعاملين بوسائل الإعلام  و البحث العلمى و بمرفق النقل الداخلى بالمحلة و بالبنك الزراعى بالغربية تؤيد التعديلات الدستوريةاللجان النقابية للعاملين بوسائل الإعلام و البحث العلمى و بمرفق النقل الداخلى بالمحلة و بالبنك الزراعى بالغربية تؤيد التعديلات الدستورية

أحوال الناس16-2-2019 | 15:05

كتب: أحمد عبد المقصود 
( النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام )
أعلن أعضاء النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام تأييدهم للعديلات الدستورية .
 وأوضحت النقابة العامة، إنها اجتمعت بكامل مجلسها برئاسة السيد الشذلي النقيب العام، وهيئة مكاتبها والنقابات الفرعية، وأعلنوا جميعهم التأييد الكامل للتعديلات الدستورية ودعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأعلنوا أنهم رجل واحد خلف القيادة السياسية ويؤيدون التعديلات الدستورية مجلسا ونقابات فرعية.
( النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى )
أعلنت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى تأييدها التعديلات الدستورية المقترحة.
وقالت النقابة، فى بيان لها، إن النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى، ومجلس الإدارة، ولجانها النقابية، ما يقرب من مليون و200 ألف عضو، تؤيد التعديلات الدستورية، ويقفون خلف القيادة السياسية من أجل الإصلاح الاقتصادى، واستكمال مسيرة التنمية لصالح شعب مصر الحبيب.
وقال رئيس مجلس النواب، إن قرار مجلس النواب في شأن الموافقة علي مبدأ تعديل الدستور كليا أو جزئيا بأغلبية أعضائه تأتي ندءاً بالاسم، مشيراً إلي أن الموافقة الجزئية تعني أن العضو موافق علي بعض التعديلات ويرفض أخرى، وهذا ما يقصد بالموافقة الجزئية.
وأكد عبد العال، أنه لن يقبل لأي عضو برلماني أن يطلب التصويت قبل نائب آخر، لأي عذر كان، حتي لا يتم الوقوع في أي أخطاء أثناء التصويت، لاسيما أن هناك موافقة كلية أو جزئية، مشيراً إلي أنه سيتم التصويت وفقا لكشف الأسماء التي تم إبلاغ به مجلس النواب من قبل اللجنة العليا للانتخابات ووفقا لتسلسل المحافظات وبالأرقام التي أعلنت.
( العاملون بمرفق النقل الداخلى بالمحلة الكبرى يؤيدون التعديلات )
أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمرفق النقل الداخلى بالمحلة الكبرى تأييدهم التعديلات الدستورية ويدعون جموع الشعب المصرى للنزول لإبداء الرأى للتعديلات الدستورية .
وأكدت قيادات الشركة أن العاملين سيشاركون بقوة في التصويت على التعديلات الدستورية استشعارا منهم بأهميتها.
(العاملين بالبنك الزراعى المصرى بالغربية )
أعلن أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالبنك الزراعي المصري بالغربية، تأييدهم للتعديلات الدستورية.
وقال رئيس مجلس النواب، إن قرار مجلس النواب في شأن الموافقة علي مبدأ تعديل الدستور كليا أو جزئياً بأغلبية أعضائه تأتي ندءاً بالاسم، مشيراً إلي أن الموافقة الجزئية تعني أن العضو موافق علي بعض التعديلات ويرفض أخرى، وهذا ما يقصد بالموافقة الجزئية.
وأكد عبد العال، أنه لن يقبل لأي عضو برلماني أن يطلب التصويت قبل نائب آخر، لأي عذر كان، حتي لا يتم الوقوع في أي أخطاء أثناء التصويت، لاسيما أن هناك موافقة كلية أو جزئية، مشيراً إلي أنه سيتم التصويت وفقا لكشف الأسماء التي تم إبلاغ به مجلس النواب من قبل اللجنة العليا للانتخابات ووفقا لتسلسل المحافظات وبالأرقام التي أعلنت.
(اللجنة النقابية للعاملين بالشركة المالية والصناعية المصرية)
أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالشركة المالية والصناعية المصرية بكفر الزيات، وجميع العاملين بالشركة، تأييد التعديلات الدستورية والرئيس عبدالفتاح السيسي
يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد أعلن موافقة 485 نائبا على تقرير اللجنة العامة للمجلس بشأن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور.
وقال عبد العال: "لقد توافرت الأغلبية المطلوبة وهى أغلبية أعضاء المجلس، وإعمالا بحكم المادة 136 من اللائحة يحال طلب التعديل وتقرير اللجنة العامة إلى اللجنة التشريعية لدراسته وإعداد تقرير للمجلس".
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2