إصابة شخصين في تصادم سيارتين بأسيوط

إصابة شخصين في تصادم سيارتين بأسيوطصوره ارشيفيه

حوادث وقضايا7-12-2025 | 21:33

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارتين وقع مساء اليوم الأحد بـ طريق أسيوط/ سوهاج الزراعي الشرقي بمركز ساحل سليم.

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ب طريق أسيوط/ سوهاج الزراعي الشرقي قبلي مدينة ساحل سليم ووجود مصابين.

على الفور انتقل ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارتين ملاكي وأسفر الحادث عن اصابة كلا من " أحمد إسماعيل حمدان "، و " إسراء محمود " وجرى نقلهما الى مستشفى ساحل سليم المركزي.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان