محافظ دمياط يدشن عيادة المرأة الآمنة بمركز صحة الأسرة ثان

محافظ دمياط يدشن عيادة المرأة الآمنة بمركز صحة الأسرة ثانمحافظ دمياط

محافظات8-12-2025 | 05:55

شارك الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، في فعاليات الندوة المجتمعية التي أطلقتها مديرية الصحة، تحت عنوان «مناهضة العنف ضد المرأة.. من السياسات إلى التنفيذ.. حلول على أرض الواقع»، تزامنًا مع حملة «١٦ يوما لمناهضة العنف ضد المرأة» خلال الفترة من ٢٥ نوفمبر إلى ١٠ ديسمبر.

أعلن الشهابي في بيان له أمس، عن تدشين عيادة المرأة الآمنة بمركز صحة الأسرة ثانِ بمدينة دمياط كنموذج للرعاية الكاملة للمرأة ضمن العيادات التي تم إطلاقها مؤخرًا، مؤكدا اعتزازه بإطلاق الندوة التي تجمع شراكة واسعة بين جهات عدة، ضمن فعاليات حملة ١٦ يوما بالتعاون مع الأمم المتحدة للمرأة، مشددًا على التزام الدولة المصرية بحماية حقوق المرأة وإعلاء دورها بوصفها ركيزة أساسية في بناء المجتمع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان