اصطحب اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء،اليوم الثلاثاء، وفدًا كنديًا من السفارة الكندية بالقاهرة برئاسة العقيد كيلي هيويت الملحق العسكري الكندي، في جولة ميدانية داخل مستشفى العريش العام، وذلك ضمن برنامج زيارتهم إلى محافظة شمال سيناء.
وخلال الجولة، استعرض المحافظ أمام الوفد الجهود الطبية والإنسانية التي تبذلها الدولة داخل المستشفى، خاصة ما يتعلق باستقبال الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزة وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم، مع توفير فرق طبية متخصصة تعمل على مدار الساعة.
كما تم مقابلة عدد من المصابين الفلسطينيين ومرافقيهم الموجودين لتلقي العلاج بالمستشفى.