حصدت مصر المركزين الثاني والثالث في بطولة مصر الدولية للدارتس والتي أقيمت أمس في مدينة السلام شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، بحضور الدكتور يحيى عبد القادر رئيس الاتحادات المصرية والعربية والإفريقية للدارتس، والدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع، بمشاركة ٢٢٠ لاعبا يمثلون ٢٣ دولة.
فاز اللعب المصري عمرو أسامة بالمركز الثاني في بطولة مصر الدولية، وفاز بالمركز الأول في نفس البطولة اللاعب نورمي إيكارد من جنوب أفريقيا، وفاز بالمركز الثالث اللاعب المصري مصطفى عبد الغني.