بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضـاء المنتخب المغربي لكرة القدم الفائز ببطولة كأس العرب 2025.
وتوج منتخب المغرب ببطولة كأس العرب لكرة القدم، بفوزه المثير على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد لوسيل في ختام البطولة التي استضافتها قطر.
وأعرب العاهل المغربي، فى البرقية، عن سعادته بهذا الإنجاز .. موجها عبارات التهنئة والتقدير لاعضاء المنتخب المغربي بالفوز بكأس العرب، كما أعرب عن تقديره وإشادته بما قدمه اللاعبون، وأدائهم الاحترافي المتميز، والذي يرقى لتطلعات الجماهير.
وأثني العاهل المغربي فى برقيته ، على عمل الأجهزة الفنية الوطنية المغربية التي أثبتت جدارتها في توظيف المواهب وصنع أمجاد كرة القدم المغربية، فضلا عن إشادته بالجماهير المغربية التي دعمت وآزرت المنتخب الوطني المغربي في دولة قطر.
وطالب العاهل المغربي بعثة المنتخب بمواصلة التألق والسعي الدؤوب من أجل رفع العلم الوطني المغربي شامخا في مختلف المناسبات القارية والدولية.