استكمل الدكتور عمرو عادل عبد العال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، جولاته الميدانية المسائية مساء أمس الجمعة لمتابعة سير العمل ب مستشفى العريش العام وضمان انتظام الخدمات الطبية.
جاء ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، ومتابعة اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.
وخلال الجولة، تفقد وكيل الوزارة أقسام الاستقبال، والأقسام الداخلية، والصيدلية، والمعمل، ووحدة الأشعة للتأكد من انتظام تقديم الخدمة، وجاهزية الأطقم الطبية والتمريضية، واستعداد الأجهزة الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات، وسرعة الاستجابة للحالات العاجلة. كما اطمأن على توافر أدوية الطوارئ، والأمصال، واللقاحات بكميات كافية.