احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف بطريقة خاصة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشرت فيديو رومانسي برفقته وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت الحب".

تحدثت كندة علوش في وقت سابق عن تجربتها الأخيرة مع المرض وسبب عدم إعلانها عنه، مؤكدة أن "الناس مش ناقصة هموم وفيها اللي مكفيها، فمش لازم أشاركهم همي".
وخلال لقاءها مع الإعلامية عبلة سلامة، كشفت كندة عن خوفها الدائم على من حولها أكثر من نفسها، وقالت: "أنا بخاف على اللي حواليا أكتر مني، حتى دلوقتي لما عمرو بيسوق بسرعة بقيت أخاف علشان الأولاد".
وتطرقت الفنانة للحديث عن زواجها من النجم عمرو يوسف، موضحة أن "جوازي من عمرو كان مغامرة صعبة لأن إحنا الاتنين عندنا شغف وعاوزين ننجح، وتضحياتي في هذه المغامرة اختيار سعيدة بيه".
برنامج «عندك وقت مع عبلة» هو برنامج حواري في إطار غير تقليدي، تقدمه الإعلامية عبلة سلامة لاستقبال نخبة من أبرز نجوم الصف الأول، حيث يتم التعرف عن قرب على اللحظات الحلوة والأوقات الصعبة من خلال أسئلة ذكية مُخطط لها بعناية لكل ضيف.