شدد وزير الخارجية الأردني على أهمية استدامة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مع الالتزام الكامل بكافة بنود خطة الرئيس الأمريكي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأكد الوزير ضرورة الانتقال إلى المرحلة الثانية من خطة السلام في غزة، مشددًا على أن مستقبل القطاع يجب أن يقوم على وحدته وارتباطه الجغرافي والسياسي مع الضفة الغربية.
وأشار إلى أن قطاع غزة يمثل جزءًا لا يتجزأ من دولة فلسطين، مؤكدًا موقف الأردن الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.