حقق فريق غزل المحلة فوزًا مهمًا على حساب النادي الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس عاصمة مصر 2025.
وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، مع الاستعانة بالثنائي حسين الشحات ومصطفى العش، فيما نجح غزل المحلة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار ثمين.
وبهذه النتيجة، تلقى الأهلي خسارته الثانية في البطولة، بعدما كان قد استهل مشواره بالخسارة أمام إنبي، قبل أن يحقق الفوز على سيراميكا في الجولة الثانية.
في المقابل، سجل غزل المحلة أول انتصار له في دور المجموعات، بعد أن خاض مواجهة واحدة أمام فاركو خسرها بهدف دون رد، فيما غاب عن الجولة الأولى لحصوله على راحة.