الهلال الأحمر المصري يواصل جهوده الإغاثية في انتشال ضحايا حادث عقار إمبابة

الهلال الأحمر المصري يواصل جهوده الإغاثية في انتشال ضحايا حادث عقار إمبابةالهلال الأحمر المصري

مصر24-12-2025 | 21:21

يواصل الهلال الأحمر المصري ، جهوده الإغاثية في مساندة جهود رجال الحماية المدنية في انتشال مصابي وضحايا حادث انهيار عقار إمبابة ، الذي وقع أمس، وأسفر عن وقوع عدد من الإصابات وحالات الوفيات.

وكثفت فرق الاستجابة للطوارئ التابعة للهلال الأحمر المصري ، الجهود المتواصلة لأكثر من 30 ساعة استجابة لمساندة رجال الحماية المدنية في انتشال الضحايا ، وتقديم خدمات الإسعافات الأولية، و الدعم النفسي للمتضررين وأسر الضحايا.

وكانت الدكتورة مايا مرسي ، وزيرة التضامن الاجتماعي ونائبة رئيس الهلال الأحمر المصري، قد وجّهت بتقديم كافة الخدمات الإغاثية اللازمة للمصابين والأسر المتضررة من الحادث.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان