صحة الإسكندرية تؤكد دعم الكوادر الصحية وتعزيز برامج التدريب والتقدير

صحة الإسكندرية تؤكد دعم الكوادر الصحية وتعزيز برامج التدريب والتقديرالدكتور محمد يحيى عبدالوهاب بدران

محافظات27-12-2025 | 18:24

أكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور محمد بدران، على استمرار مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية في دعم الكوادر الصحية، وتعزيز برامج التدريب والتقدير، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات الصحية المقدمة وحماية صحة المواطنين.

وأشار "بدران" - بمناسبة عقد اجتماع اليوم السبت لمديري إدارات الأمراض المتوطنة ومراجعي البلهارسيا بالمناطق الطبية وإدارة برج العرب الصحية، للتدريب على أعمال التسجيل الجديدة الخاصة بمكافحة البلهارسيا والطفيليات المعوية - إلى الاهتمام برفع كفاءة منظومة العمل وتطوير آليات التسجيل والمتابعة بجميع الوحدات الطبية.

وعلى هامش الاجتماع وتأكيدًا على دعم الجهود الميدانية وتحفيز فرق العمل، تم تكريم مديري الأمراض المتوطنة والمراجع الأول بالمناطق الطبية وإدارة برج العرب الصحية، تقديرًا لجهودهم المتميزة في تحقيق المستهدف من فحص تلاميذ المدارس لعام 2025، كما تم تكريم المتميزين بحملة فحص المدارس 2025 ومنحهم شهادات تقدير.

أضف تعليق