"ريان" تقود حملة مكبرة لمواجهة التعديات بشرق شبرا الخيمة

"ريان" تقود حملة مكبرة لمواجهة التعديات  بشرق شبرا الخيمةجانب من الجولة

محافظات29-12-2025 | 14:12

قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية يرافقها اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة للتصدى لظاهرة الإشغالات والتعديات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة بشارعي ٢٣ يوليو والشعراوى بمنطقه بهتيم .
أسفرت الحملة عن إزالة ورفع الإشغالات والتعديات و قطع الوصلات الكهربائية العشوائية وفروشات وعربات الباعة الجائلين لإعادة الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري وتسيير حركة المواطنين والمركبات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .
وجرى التأكيد على المتابعة والرقابة للقضاء على ظاهرة الإشغالات وإلزام الجميع بالقانون وعدم تهاون مع المخالفات لتحقيق الانضباط والشكل الحضاري لرفع كفاءة المنظومة والوصول بها إلى أعلى المعدلات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان