بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن؛ استعدادا لمواجهة منتخب بنين ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب بنين يوم الإثنين المقبل، على الملعب الكبير بمدينة أغادير، في إطار الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وشهد المران المسائي للمنتخب اليوم، تدريبات بدنية ثم جملا فنية، وتقسيمه في نهاية المران، وحضر التدريبات حمادة الشربيني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني في المغرب.
وكان المنتخب الوطني قد تأهل لدور الـ16 بالمسابقة القارية، عقب تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، عقب تحقيق انتصارين على كل من منتخبي زيمبابوي وجنوب إفريقيا، والتعادل مع أنجولا.