فيلم "إن غاب القط" يحقق 5 مليون جنيه خلال أول يومين

فيلم "إن غاب القط" يحقق 5 مليون جنيه خلال أول يومينفيلم إن غاب القط

فنون2-1-2026 | 21:15

بلغت ايرادات فيلم إن غاب القط ، حقق فيلم إن غاب القط بطولة آسر ياسين و أسماء جلال ، 3 ملايين و4 آلاف و456 جنيهًا في ثاني أيام عرضه، ليصل إجمالي إيرادات يومي العرض إلى 5 ملايين و460 ألفًا و872 جنيهًا، ما يعكس الإقبال الكبير من الجمهور على هذا العمل الجديد.

يشارك في الفيلم إلى جانب آسر ياسين و أسماء جلال ، كل من الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، و انتصار ، ومحمد شاهين، و على صبحى ، و سماح أنور ، وعدد من الفنانين الآخرين.

الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، التي تخوض أولى تجاربها الإخراجية في مجال الأفلام الروائية الطويلة.

وتدور أحداث "إن غاب القط" في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالمواقف الطريفة التي تجذب مختلف فئات الجمهور.

يعد هذا الفيلم التعاون الثالث بين آسر ياسين وأسماء جلال، بعد أن قدما معًا فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي عرض خلال موسم عيد الأضحى 2024 وحقق إيرادات قياسية تجاوزت 260 مليون جنيه.

كما ظهرت أسماء جلال سابقًا كضيفة شرف في مسلسل "سوتس بالعربي" خلال رمضان 2022، حيث شاركته في حلقتين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان