واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته على ملعب تغازوت، استعدادًا لمواجهة منتخب بنين في السادسة مساء يوم الإثنين المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025-2026 المقامة بالمغرب.
كما يواصل مهند لاشين تدريبات تأهيلية استعدادًا لمباراة بنين، بعد إصابته بكدمة في الضلوع خلال مباراة أنجولا.
وحضر مران منتخب مصر، حماده الشربيني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة.
طريق مصر في أمم إفريقيا
وفي حال نجاح المنتخب المصري، بقيادة المدير الفني حسام حسن، في تجاوز عقبة منتخب بنين بدور ثمن النهائي، سيكون على موعد في الدور ربع النهائي مع الفائز من مواجهة كوت ديفوار وبوركينا فاسو.