المسرح القومي يحتفل بمرور 100 ليلة على عرض مسرحية "الملك لير"

المسرح القومي يحتفل بمرور 100 ليلة على عرض مسرحية "الملك لير"مسرحية الملك لير

ثقافة4-1-2026 | 05:20

يحتفل المسرح القومي، برئاسة الدكتور أيمن الشيوي، اليوم الأحد الموافق 4 يناير، بمرور 100 ليلة عرض للمسرحية الشهيرة "الملك لير" على خشبة المسرح القومي بالعتبة في تمام الثامنة مساء ، ويعرض أيام الخميس والجمعة في تمام التاسعة مساء و السبت و الاحد من كل أسبوع في تمام الثامنة مساء، وذلك تحت رعاية د. أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وضمن خطة البيت الفني للمسرح التابع لقطاع المسرح برئاسة المخرج هشام عطوة.

ويأتي الاحتفال، تتويجا للنجاح الجماهيري والنقدي الذي حققه العرض منذ انطلاقه، حيث يقدم بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومن إخراج شادي سرور، في واحدة من أبرز التجارب المسرحية التي أعادت تقديم النص الشكسبيري الخالد برؤية فنية معاصرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان