وفاة مواطن في المطرية بعد تناول وجبة مسمومة

وفاة مواطن في المطرية بعد تناول وجبة مسمومةجثة

حوادث وقضايا5-1-2026 | 15:56

شهدت مدينة المطرية ب محافظة الدقهلية واقعة وفاة غامضة، حيث توفي شخص داخل منزله، إثر تعرضه لتسمم غذائي، ما أثار حالة من القلق بين الأهالي.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة لشخص داخل مسكنه بمدينة المطرية، وعلى الفور جرى التعامل مع البلاغ.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين وفاة أحمد السيد إسماعيل، البالغ من العمر 35 عامًا، والمقيم بمدينة المطرية.

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفى تناول وجبة غذائية يُشتبه في كونها مسمومة، ما أدى إلى وفاته، مع وجود شبهة جنائية تحيط بملابسات الحادث.

وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى المطرية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات لكشف أسباب الوفاة وظروفها.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان