طبيب الأهلي يؤكد شفاء بن شرقي وأشرف داري وحمزة عبد الكريم

طبيب الأهلي يؤكد شفاء بن شرقي وأشرف داري وحمزة عبد الكريمالدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي

رياضة5-1-2026 | 18:43

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، خضع لأشعة رنين مغناطيسي ‏أثبتت التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.‏

وأوضح أن بن شرقي تعافى من تمزق العضلة الخلفية، وبدأ في تنفيذ برنامج تأهيل بدني تحت إشراف الجهاز الطبي، تمهيدا لعودته إلى ‏التدريبات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.‏

كان بن شرقي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب التي ‏أقيمت بقطر.‏

واكد جاب الله أن أشرف داري، مدافع الفريق، شارك بشكل طبيعي في التدريبات ‏الجماعية للأهلي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.‏

وأشار إلى أن اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الكاحل، وشارك في التدريبات التي يخوضها الفريق استعدادا ‏للمرحلة المقبلة.‏

وأضاف طبيب الأهلي أن حمزة عبد الكريم، لاعب الفريق، تعافى تماما من إصابته بكدمة ‏في القدم، التي تعرض لها خلال مباراة المقاولون العرب الماضية.‏

وقال جاب الله إن حمزة خضع لفحص طبي خلال الساعات الماضية، وشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، وأصبح ‏جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.‏

وخاض الأهلي التدريبات على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة فاركو التي تجمع الفريقين يوم السبت القادم في إطار ‏منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان