محمد صبحي يحيي ذكرى رحيل سعاد نصر: تلميذتي وصديقتي الغالية.. أفتقدك كثيرًا

محمد صبحي يحيي ذكرى رحيل سعاد نصر: تلميذتي وصديقتي الغالية.. أفتقدك كثيرًاسعاد نصر

فنون5-1-2026 | 21:13

أحيا الفنان الكبير محمد صبحي ذكرى رحيل الفنانة الراحلة سعاد نصر، التي توافق اليوم 5 يناير، مستعيدًا مشاعر الحزن والوفاء لفنانة وصفها بأنها كانت تلميذته وصديقته وشريكة رحلة فنية استثنائية.
وكتب محمد صبحي في رسالة مؤثرة:
«في مثل هذا اليوم 5 يناير 2007، رحلت الفنانة سعاد نصر.. تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة.. رحلتي ولكن ما زلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمته من فن راقٍ وبنّاء».
وأضاف: «أفتقدك كثيرًا يا سعاد.. أفتقد مايسة ودلال وحورية وصابرين.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته».

وتُعد سعاد نصر واحدة من أبرز نجمات الدراما والمسرح المصري، حيث تركت بصمة خاصة بأدوارها الإنسانية القريبة من قلوب الجمهور، لا سيما من خلال أعمالها مع محمد صبحي، التي ما زالت حاضرة في وجدان المشاهدين حتى اليوم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان