يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري والفريق يستأنف تدريباته الأربعاء

يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري والفريق يستأنف تدريباته الأربعاءلاعبي المصري

رياضة5-1-2026 | 22:59

قرر التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبي الفريق راحة سلبية ليوم واحد

ويستأنف فريق المصري تدريباته مساء بعد غدا الأربعاء بملعب فرع الأكاديمية البحرية ببورفؤاد استعدادًا لمباراته بالجولة السادسة من بطولة كأس عاصمة مصر والتي تجمعه بنظيره فريق كهرباء الإسماعيلية

ومن المقرر إقامة المباراة على ستاد السويس الجديد في الثامنة مساء السبت المقبل الموافق العاشر من يناير الجاري.

كان المصري قد خاض مساء اليوم الاثنين على الملعب ذاته مباراته بالجولة الخامسة من البطولة وهي المباراة التي جمعته بنظيره فريق سموحة وانتهت بفوز النسور الخُضر بهدفين للاشئ سجلهما أحمد القرموطي ومحمد الشامي ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة للبطولة وليقترب الفريق أكثر وأكثر من الصعود لدور الثمانية من النسخة الخامسة للبطولة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان