بناءً على توجيهات الدكتور أيمن الشهابي ، محافظ دمياط ، قام السيد اللواء الدكتور طارق بحيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التشجير وزراعة النجيلة بشارع بورسعيد بمدينة رأس البر ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز الرقعة الخضراء والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
و تم خلال الجولة التأكيد على أهمية استمرارية أعمال التشجير والتوسع في زراعة النجيلة والاهتمام بالأشجار لما لها من دور مهم في تحسين البيئة والمناخ العام وتحقيق جودة حياة أفضل للمواطنين.