دمياط ..السكرتير العام المساعد يتابع ميدانيًا أعمال التشجير بمدينة رأس البر

دمياط ..السكرتير العام المساعد يتابع ميدانيًا أعمال التشجير بمدينة رأس البرجانب من الجولة التفقدية

محافظات8-1-2026 | 14:11

بناءً على توجيهات الدكتور أيمن الشهابي ، محافظ دمياط ، قام السيد اللواء الدكتور طارق بحيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال التشجير وزراعة النجيلة بشارع بورسعيد بمدينة رأس البر ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز الرقعة الخضراء والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

و تم خلال الجولة التأكيد على أهمية استمرارية أعمال التشجير والتوسع في زراعة النجيلة والاهتمام بالأشجار لما لها من دور مهم في تحسين البيئة والمناخ العام وتحقيق جودة حياة أفضل للمواطنين.

أضف تعليق