احتفل المنتخب المصري بفوزه على نظيره الإيفواري بنتيجة 3 – 2 في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2025، لتتأهل مصر إلى المربع الذهبي في النسخة رقم 35 من البطولة.
وبدت فرحة الفنانة آيتن عامر واضحة عقب المباراة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر استوري حسابها على "إنستجرام" ظهرت فيه وهي تحمل علم مصر وتغني أغنية "والله وعملوها الرجالة" للفنان حمادة هلال.
بهذا الفوز، يواصل منتخب مصر سلسلة عروضه القوية في البطولة، ويستعد لمواجهة خصمه في نصف النهائي ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.