هنأت نقابة الفنانين التشكيليين ومجلس الإدارة افتتاح متحف الفنان الكبير فاروق حسني بمنطقة الزمالك.
وقال نقيب الفنانين التشكيليين الفنان طارق الكومي، اليوم الأحد، إن افتتاح هذا الصرح الثقافي "متحف الفنان فاروق حسني"، الذي يجسد مسيرة إبداعية استثنائية امتدت لعقود وأسهمت في إثراء الحركة التشكيلية المصرية والعربية وتعزيز حضور الفن المصري على الساحة الدولية، يُعد إضافة نوعية للمشهد الثقافي وحفظًا لذاكرة فنية ملهمة للأجيال القادمة ومساحةً للتأمل والحوار الجمالي بين الماضي والحاضر.
وعبر نقيب التشكيليبن عن خالص التمنيات بدوام الإبداع والتألق، وأن يكون المتحف منارة للفن والثقافة ومقصداً لكل محبي الجمال والمعرفة.
الفنان فاروق حسني شغل منصب وزير الثقافة الأسبق، وشهد افتتاح متحفه الليلة الماضية أحمد هنو وزير الثقافة ولفيف من الفنانين والشخصيات.