أنهى مسئولو النادي الأهلي صفقة التعاقد مع المغربي يوسف بلعمري ظهير أيسر لاعب الرجاء المغربي بشكل رسمي، لتدعيم صفوف المارد الحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل بحثه عن تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب سوبر.
ويترقب الأهلي انتهاء منافسات أمم إفريقيا من أجل قدوم بلعمري إلى القاهرة وخضوعه للكشف الطبي من قبل مسئولي القلعة الحمراء، قبل الإعلان عن الصفقة.