إصابة 3 أشخاص بحروق بسبب ماس كهربائى بمحطة محولات طما فى سوهاج

إصابة 3 أشخاص بحروق بسبب ماس كهربائى بمحطة محولات طما فى سوهاجحريق

حوادث وقضايا13-1-2026 | 17:45

أصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسد، إثر حدوث ماس كهربائي ب محطة محولات طما فى سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء دكتور حسن عبد العزيز مدير أمن سوهاج، بلاغا من قبل مستشفى طهطا ، بحدوث ماس كهربي داخل محطة محولات طما، وإصابة كل من محمود رفاعى 35 سنة موظف ب محطة محولات طما بقرية نزله علي مصاب بحروق بكامل الجسم من الدرجة الثالتة ونسبة الحروق 50%، ومحمد محمود 53 سنة مصاب بحروق بأصابع اليد اليمني واليسرى، ونشأت عبد الشهيد مصاب بكسر فى الكاحل الأيمن سحجة بالقدم اليمنى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان