أصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسد، إثر حدوث ماس كهربائي ب محطة محولات طما فى سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام.
تلقى اللواء دكتور حسن عبد العزيز مدير أمن سوهاج، بلاغا من قبل مستشفى طهطا ، بحدوث ماس كهربي داخل محطة محولات طما، وإصابة كل من محمود رفاعى 35 سنة موظف ب محطة محولات طما بقرية نزله علي مصاب بحروق بكامل الجسم من الدرجة الثالتة ونسبة الحروق 50%، ومحمد محمود 53 سنة مصاب بحروق بأصابع اليد اليمني واليسرى، ونشأت عبد الشهيد مصاب بكسر فى الكاحل الأيمن سحجة بالقدم اليمنى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا وتولت النيابة التحقيق.