"إن غاب القط" يتصدر إيرادات السينما المصرية بـ1.4 مليون جنيه في يوم واحد

"إن غاب القط" يتصدر إيرادات السينما المصرية بـ1.4 مليون جنيه في يوم واحدفيلم إن غاب القط

فنون15-1-2026 | 15:45

تصدّر فيلم "إن غاب القط" بطولة النجم آسر ياسين والفنانة أسماء جلال، قائمة إيرادات السينما المصرية أمس، محققًا إيرادات بلغت 1,418,368 جنيهًا، من خلال بيع 9,592 تذكرة، ليواصل الفيلم تحقيق حضور جماهيري قوي منذ طرحه بدور العرض.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم إلى جانب آسر ياسين وأسماء جلال، من بينهم محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج سارة نوح في أولى تجاربها الإخراجية بالأفلام الروائية الطويلة.

وتدور أحداث فيلم "إن غاب القط" في إطار اجتماعي كوميدي، يعتمد على مواقف إنسانية طريفة تحمل طابعًا ساخرًا، ويقدّم رؤية معاصرة للعلاقات الإنسانية بأسلوب خفيف يجمع بين الكوميديا والدراما.

ويُعد الفيلم ثالث تعاون فني يجمع بين أسر ياسين وأسماء جلال، بعد نجاحهما اللافت في فيلم " ولاد رزق 3 – القاضية"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2024 وحقق إيرادات قياسية تجاوزت 260 مليون جنيه، إلى جانب تعاونهما في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2022.

ويعكس تصدّر "إن غاب القط" ل شباك التذاكر نجاح التجربة الفنية الجديدة، وتفاعل الجمهور مع العمل وأبطاله، وسط توقعات باستمرار تصاعد الإيرادات خلال الأيام المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان