حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على فريق الجزيرة بنتيجة 70-64، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر .
انتهت الفترة الأولى بتأخر الأهلي بنتيجة 20-16، وفي الفترة الثانية تمكن رجال سلة الأهلي من التقدم بنتيجة 35-33، قبل أن يعود الجزيرة للتقدم في الفترة الثالثة بنتيجة 51-49، وانتهت الفترة الرابعة والمباراة بفوز الأهلي بنتيجة 70-64.
وكان فريق رجال السلة بالنادي قد حقق الفوز على بتروجت في المباراة السابقة بنتيجة 95-71، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الإثنين الماضي على صالة استاد القاهرة.