بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، اليوم الإثنين، مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، آخر التطورات الإقليمية، والجهود المبذولة حيالها.
جاء ذلك في اتصال هاتفي، أجراه وزير الخارجية السعودي بنظيره الأمريكي، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).