سافر الفنان محمد إمام مع فريق عمل مسلسله الجديد "الكينج" إلى ماليزيا لتصوير المشاهد الخارجية، استعدادًا للعرض المرتقب في رمضان المقبل.
ويشارك في التصوير إلى جانبه كل من ميرنا جميل ومنذر رياحنة وعدد من نجوم العمل، بعد حضورهم مؤخرًا حفل توزيع جوائز "جوي أوردرز" في الرياض.
ومن المقرر أن يستمر فريق العمل عدة أيام في الخارج، قبل العودة إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، وسط توقعات بموسم رمضاني مليء بالإثارة والدراما.