نفذت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية يرافقها اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة للتصدى لظاهرة الإشغالات والتعديات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة بمنطقة نادي الكابلات .
أسفرت الحملة بحضور محمد علي نائب رئيس الحي عن إزالة ورفع الإشغالات والتعديات و قطع الوصلات الكهربائية العشوائية وفروشات وعربات الباعة الجائلين والأكشاك لإعادة الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري وتسيير حركة المواطنين والمركبات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .
وجرى التأكيد على المتابعة والرقابة للقضاء على ظاهرة الإشغالات وإلزام الجميع بالقانون وعدم تهاون مع المخالفات لتحقيق الانضباط والشكل الحضاري وفرض سيادة القانون.