أصدر نادي الرجاء المغربي بيانًا رسميًا يشكر فيه الظهير الأيسر يوسف بلعمري الذي أتم انتقاله إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وتم الإعلان عنه صباح اليوم الخميس.
وجاء بيان نادي الرجاء المغربي على النحو التالي: نادي الرجاء الرياضي يشكر اللاعب يوسف بلعمري.
وأضاف البيان: يتقدم نادي الرجاء الرياضي بخالص عبارات الشكر والتقدير للاعب يوسف بلعمري، بمناسبة نهاية مشواره مع الفريق، خلال فترة حمله لقميص الرجاء الرياضي، أبان يوسف عن روح عالية من الالتزام، واحترافية كبيرة، واحترام عميق لمؤسسة النادي وجماهيره العريضة.
وأفاد النادي في بيانه: سيظل حضوره محفورًا في ذاكرة الرجاء الرياضي بلحظات مميزة وبألقاب مهمة، وقبل كل شيء بالقيم الإنسانية والرياضية الرفيعة التي جسدها دفاعًا عن القميص الأخضر، نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.
وأتم النادي بيانه قائلًا: شكرا لك يوسف، على كل ما قدمته.
