إزالة 36 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والبناء المخالف بقرية تونس ومنطقة "سيتي"

إزالة 36 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والبناء المخالف بقرية تونس ومنطقة "سيتي"ازالة

محافظات27-1-2026 | 09:41

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بإ زالة عدد 36 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والبناء المخالف، وذلك بقرية تونس ومنطقة "سيتي"، خلال أسبوع، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة والدورية لكافة المتغيرات المكانية بنطاق المحافظة، والتعامل الفوري مع أي تعديات جديدة في المهد، مؤكدًا عدم التهاون في إ زالة أية تعديات على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حفاظًا على حق الدولة وتحقيق الانضباط.

أضف تعليق