شيخ الأزهر ينعى الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأسبق

شيخ الأزهر ينعى الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأسبقالشيخ جعفر عبدالله

مصر27-1-2026 | 15:42

بمزيدٍ من الرضا بقضاء الله وقدره، ينعى أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ببالغ الحزن والأسى، فضيلةَ الشيخ جعفر عبد الله، رئيسَ ق طاع المعاهد الأزهرية الأسبق، الذي وافته المنية بعد رحلةٍ حافلةٍ بالعطاء وخدمة رسالة الأزهر الشريف، علمًا وتعليمًا ودعوةً.

ويتقدم شيخ الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الراحل وتلامذته، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبرَ والسلوان، ﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان