مروان عثمان: سعيد بأول أهدافي مع الأهلي.. ونلعب دائمًا من أجل الفوز

مروان عثمان: سعيد بأول أهدافي مع الأهلي.. ونلعب دائمًا من أجل الفوزمروان عثمان

رياضة27-1-2026 | 21:20

عبر مروان عثمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع المارد الأحمر خلال مباراة وادي دجلة التي ‏جمعت الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وأوضح: الحمد لله على تسجيل أول هدف لي بقميص الفريق، وهو ما لم يكن يتحقق لولا مساعدة زملائي اللاعبين في الفريق، ‏وأتمنى أن تكون الفترة القادمة أفضل للفريق وللجميع.‏

وأضاف: بالتأكيد ثقة كبيرة من الجهاز الفني أن يمنحني الفرصة في المباريات الماضية، وهو ما أعتز به بشدة، ارتداء قميص ‏ الأهلي مسئولية كبيرة، ولا بد أن أكون على قدرها.‏

وأشار مروان عثمان إلى أن الجهاز الفني يدعمه بشدة وكذلك اللاعبون، وأنه وجد مساندة من الجميع داخل وخارج الملعب، مما ساعده ‏على الانسجام بشكل سريع.‏

وألمح إلى أن الأهلي يلعب على الفوز في كل المباريات، وأن جمهور الأهلي يمثل دافعًا كبيرًا لتحقيق الإنجازات، فيما شدد على أن ‏الفريق سوف يقدم كل ما لديه من أجل الفوز في مباريات دوري أبطال إفريقيا المقبلة.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان